تستمع الآن

أسرة المخرج الراحل حاتم علي تكشف تفاصيل ساعاته الأخيرة قبل الوفاة

الإثنين - ٠٤ يناير ٢٠٢١

كشفت أسرة المخرج السوري حاتم علي تفاصيل ساعاته الأخيرة قبل الوفاة المفاجئة في القاهرة الثلاثاء الماضي عن عمر 58 سنة.

وقال نجل الراحل عامر حاتم علي، في تصريحات لـ«ET بالعربي»، إن والده لم يكن يعاني من أية مشكلات مرضية، سوى تدخينه الشره الذي أدى إلى تدهور في صحته العامة لكنه كان يكابر في الاعتراف بأي وعكة، لكنه اتصل به في ليلة وفاته وكان بصحة جيدة.

وأضاف نجل الراحل أن والده توفي نتيجة جلطة قلبية خلال وجوده في القاهرة لتصوير مسلسله الجديد «سفر برلك»، توفي على إثرها، وتم نقل جثمانه إلى موطنه دمشق في سوريا لدفنه.

كما أوضح زياد علي، شقيق الراحل، أنه اتصل بأخيه تلفونيًا ليلة وفاته واطمأن عليه، مشيرًا إلى أنه أصيب بالجلطة صباحًا في غرفته بفندق إقامته، وتم استدعاء طبيب، لكنه فارق الحياة قبل وصوله.

وأكد عامر حاتم علي، نجل الراحل، والذي يعمل مخرجًا أيضًا أن جهة إنتاج مسلسل «سفر برلك» جمدت العمل بالمسلسل في الوقت الراهن حتى إيجاد الحل المناسب لاستكماله بعد وفاة مخرجه حاتم علي.

وتوفي المخرج السوري حاتم علي، صباح الثلاثاء 29 ديسمبر، في غرفته بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، على إثر أزمة قلبية، عن عمر 58 سنة.

ومن أشهر مسلسلات الراحل: «عمر –كأنه إمبارح – أهل الغرام – تحت الأرض – حجر جهنم – الزير سالم – ربيع قرطبة – الملك فاروق – أهو دا اللي صار».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك