تستمع الآن

أحمد سعد عن فترة زواجه من سمية الخشاب: «السبح تلاقت ولكن بعد كده السبح اتقطعت» (فيديو)

الأربعاء - ١٣ يناير ٢٠٢١

استعاد الفنان أحمد سعد عن فترة ارتباطه بالفنانة سمية الخشاب، موضحًا أن تلك الفترة من حياته كان يمر بمرحلة وصفها بـ«روحانية جدًا».

وقال «سعد» في برنامج «صبايا الخير»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد: «أنا بحب دايمًا ما تكلمش على لسان الأرخين ولكن بتكلم على حالي، في هذه الفترة كنت داخل متديّن أوي، ودخلت معاكِ في مداخلة قلت أنا كنت بعمل حاجات وحشة كتير وبقيت شخص تاني وعايز أتوب.. وكانت مرحلة روحانية جدًا».

وأضاف: «طول عمر حياتي الشخصية (إكستريم) أبيض وأسود ماعنديش رمادي، وتقابلنا وكنا بنعمل أغانِ وهي كانت بتكلمني وماسكة السبحة وأنا كنت ماسك السبحة، شوفت السبحة انبسطت، والسبح تلاقت ولكن بعد كده السبح اتقطعت، لكن مالهاش علاقة متدينين ولا لا طبعًا».

وأوضح أن من أسباب فشل العلاقة أيضا هو الزواج سريعًا والتي تنتهي بالطلاق في النهاية، موضحا: «عشان مايكنش في إشاعات وبتكون الناس بتطاردك بنتجوز، ولذلك الآن بطلت أنزل صور مع خطيبتي علياء، وبمجرد ما نزلت أول صورة وجدت أخبارا كثيرة بشكل لم أشاهده من قبل، والموضوع عمل مشاكل بيننا كثيرا، وحد بعت لها رسالة بصورتي وأنا سهران في مكان وكنت أرتدي ملابس شاهدتني بها يومها، ولكن أكدت لا أن الصورة من 3 سنوات والصورة ليست جديدة».

وشدد: “ومع خطيبتي الحالية يربطنا أمور أخرى في الشخصية وعمري ما حصل لي كون مع حد نعمل شو ولكن ننبسط لأنفسنا، واللي مخلي العلاقة قوية إن مفاهيمي عن الست أصبحت ناضجة ومتطورة ولا تحددني مظاهرها الخارجية، كنت في الأول أدور على الست المحجبة وفي مرحلة أخرى أدور على الست الحلوة ولم أكن أنظر على الشخصية ولكن كان يهمني المظهر الخارجي”.

كان سعد أعلن زواجه من الفنانة سمية الخشاب، في أكتوبر 2017، وعقب 18 شهرًا انفصلا وكتب الفنان على صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»، خبر انفصاله عنها، مؤكداً أنه يتمنى لها السعادة، وأن يمنحه الله الحب والعطاء لكي يقدمه لأولاده.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك