تستمع الآن

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. فيديو

الأحد - ١٧ يناير ٢٠٢١

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث شاركت الفنانة منى زكي فيديو عبر صفحتها على “انستجرام” لمشاركتهما الاحتفال.

وعلقت منى زكي على الفيديو الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، قائلة: “كل سنة وانتي طيبة يا سكر.. بحبك”.

يذكر أن أحمد العوضي يشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير”، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري، ومن بطولة خالد الصاوي، ودينا فؤاد، وإيمان السيد.

كان العوضي قد تحدث عن تفاصيل المسلسل الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل ويشارك فيه البطولة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في أول عمل يجمعهما بعد الزواج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي إن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة على عكس توقعات الجميع، موضحًا أن اسمه «اللي مالوش كبير» متكتمًا على أي تفاصيل عن الأحداث أو الشخصيات.

وعن العمل مع زوجته ياسمين عبد العزيز أوضح أنه يتعامل معها في التصوير على أنها «النجمة» ياسمين عبد العزيز وباحترافية وفصل علاقتهم الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

كانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت في رمضان الماضي، في بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، من بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، وشريف منير، وليلى عز العرب، وأحمد سعيد عبد الغني، وتارا عماد، وكارولين عزمي، وسليمان عيد، وإيمان ‏سيد، ‏وبدرية طلبة‎.‎

فيما شارك العوضي في بطولة مسلسل “الاختيار” رمضان الماضي، من بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، وضيوف شرف: محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك