تستمع الآن

ينافس رونالدو وميسي ورونالدينيو.. كيفية التصويت لـ محمد صلاح للفوز بأفضل لاعب في القرن

الثلاثاء - ٠٨ ديسمبر ٢٠٢٠

أعلنت القائمة النهائية للمرشحين بجوائز “جلوب سوكر” في 2020، والتي تتضمن اختيار أفضل لاعب في القرن الـ21، وهي الجائزة التي يصوت فيها الجمهور لاختيار الأفضل.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في قائمة أفضل لاعب في القرن الحالي، والتي ضمت أساطير لعبة كرة القدم، حيث يتنافسون على الفوز بجائزة الأفضل.

وشهدت القائمة النهائية للمرشحون لنيل جائزة لاعب القرن في 2001-2020، منافسة شرسة بين الرباعي محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، وليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة السابق.

وبدء العد التنازلي لانطلاق حفل النسخة الـ12 من جوائز جلوب سوكر، التي تستضيفها دبي سنويًا، في 27 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وكان يتواجد ضمن القائمة التي يتنافس فيها محمد صلاح: فرانشيسكو توتي، وسيرخيو راموس، وفرانك لامبارد وجيانلويجي بوفون، وشابي هيرنانديز، وزلاتان إبراهيموفيتش، وزين الدين زيدان، وأندريس إنييستا، وإيكر كاسياس، وأندريا بيرلو، وأندري شيفشينكو، وآرين روبن، وكريستيانو رونالدو، وديفيد بيكام، وفابيو كانافارو.

كما ترشح: ستيفن جيرارد، وكاكا، وكيليان مبابي، وروبرت ليفاندوفسكي، ورونالدينيو، وفيجو، وليونيل ميسي، ولوكا مودريتش، ومانويل نوير، ونيمار، وفيليب لام، ورونالدو، قبل أن يتم تقليصها للقائمة النهائة التي ضمت الرباعي السالف ذكرهم.

ويمكن للجمهور المشاركة في اختيار اللاعب الأفضل في القرن الـ21، من خلال موقع “جلوب سوكر”، من هــــنا، حيث من المقرر أن تعلن النتائج 27 ديسمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك