تستمع الآن

يسرا اللوزي عن المتنمرين بابنتها: لديهم أمراض نفسية وعقد نقص.. وأشكر من دعمني (فيديو)

الأربعاء - ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أنها تعمدت الرد على متابع تنمر على ابنتها دليلة، من أجل تلقينه درسَا لا ينساه.

وقالت يسرا فق تصريحات تليفزيونية، إنها تتبع أسلوب مع أصحاب التعليقات المسيئة، وهو الرد عليهم بهدوء وإحراجهم معتمدة على مساندة باقي المتابعين لها ودعمهم الدائم لتترك صاحب التعليق المسيء في مواجهة المعترضين على أسلوبه.

وأوضحت: «الحمدلله عندي جمهور كبير متابع هذا الموضوع وسيقف بجانبي وهدفي إحراج الناس بالذوق ولا أخطئ في أحد، وما فعلته ليس أول مرة، وعامة التنمر هو موضوع أكبر مني ومن العالم كله، وهدفنا لم يكن أن نخطئ في هذا الشخص العجيب».

وأضافت أن رغم أن التعليق أساء لها، إلا أنها ممتنة لحصولها على الفرصة لكي توضح للجميع مزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع الأطفال المصابين بالصمم، وتحديث معرفة الآخرين بشأن وجود مصطلحات لا يجب استخدامها في الحديث عنهم.

وأشارت يسرا اللوزي إلى أن صاحب التعليق المسيء شخص أخذ أكبر من حجمه، لكن تلك النوعية من الأشخاص موجودة، وهم مجموعة من الأشخاص يجلسون خلف الشاشات لسب الجميع وتوجيه التعليقات المهينة، وهو نوع من الأمراض النفسية وعقد النقص، مشيرة إلى أن الأمر زاد في الآونة الأخيرة بطريقة غير طبيعية.

وأردفت: “مررت بتجربة صعبة شوية، ولكن أريد أن أحيي الأهالي اللي لازم يقدموا دعم لأي طفل عنده مشكلة والهدف من التوعية أحاول أؤكد على فكرة إن الناس مختلفة، والمفترض الأهالي يعلموا أولادهم تقبل الآخر، وكثير جدا أجلس مع أمهات يبعدوا أولادهم وماشيين لكي يلا يتعامل مع الطفل المختلف المتواجد في المكان والمفروض يشجعوا أولادهم يتعاملوا مع كل الأشخاص المختلفين سواء لون البشرة أو الجنسية والإعاقات بشكل خاص، لأنهم لما يكبروا سيختلطوا بهم في المجتمع”.

ووجهت يسرا اللوزي الشكر لكل الأشخاص الذين دعموها برسائل إيجابية، إلى جانب تلقيها رسائل من بعض الأطفال المصابين بإعاقات، وهو ما آثر فيها كثيرا.

يذكر أن الأزمة بدأت حين نشرت يسرا اللوزي صورا من ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، وحديثها عن مبادرة لدعم الأطفال المصابين بالصمم، ليرد أحد المتابعين ويتنمر على كونها أم لطفلة مصابة بالصمم، وبعد رد يسرا المطول على ذلك المتابع –الذي حذف حسابه لاحقا- انهالت التعليقات الداعمة لها والمشيدة برقيها ونضجها في مواجهة التنمر.

يسرا اللوزي أنجبت طفلتها الثانية في مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم “نادية”.

يذكر أن يسرا اللوزي انتهت مؤخرا من تصوير فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك