تستمع الآن

والد هنا شيحة يكشف حقيقة ارتباطها بـ ابن شقيق إلهام شاهين

الأحد - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة عن حقيقة ارتباط ابنته الفنانة هنا شيحة بابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعدما ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة سويًا بجانب تأكيدات من الفنانة إلهام شاهين بوجود علاقة حب بينهما.

وشدد أحمد شيحة على أن ما تردد بوجود علاقة عاطفية بين هنا شيحة ومحمود شاهين حديث لا أساس له من الصحة، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وقال: “لا يوجد شيء صحيح من ذلك الأمر، وإلهام شاهين تقول كيفما تشاء، لكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها”.

كانت هنا شيحة ومحمود شاهين، قد أثارا التساؤلات مؤخرًا عندما ظهرا معًا في أكثر من مناسبة كان آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي, وبعد انتشار العديد من الصور التي تجمعهما في عدد كبير من المناسبات.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين أكدت وجود قصة حب بين محمود شاهين نجل شقيقها، والفنانة هنا شيحة موضحة أنه بالفعل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي.

وقالت إلهام لـ”اليوم السابع”: “أيوة في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج حتى الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولي مش هبقى آخر من يعلم”.

كانت هنا قد انفصلت بداية العام الجاري عن الفنان أحمد فلوكس بعد عام واحد فقط على زواجهما، من دون أن يكشف أي منهما عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الانفصال، إلا أن فلوكس ظهر في الفترة الأخيرة معلناً أن السحر والشعوذة كانا وراء انفصاله عن هنا.

هنا شيحة

ومحمود شاهين هو ابن أيمن شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، وأيمن ترتيبه الأوسط ما بين أخوته إلهام وأمير شاهين، اعتزل والده التمثيل بعدما قدم العديد من الأعمال مثل: الأخطبوط، الطيب والشرس والجميلة، اغتيال فاتن توفيق، اللعبة القذرة، احذروا هذه المرأة.

ولا يبتعد محمود شاهين عن مجال السينما والتليفزيون حيث أنه يعتبر من عائلة فنية، فيعمل في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك