تستمع الآن

هيفاء وهبي تنفي تعليقها بلفظ مسيء على أزمة صورة طارق العريان ونيكول سعفان

الخميس - ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠

نفت الفنانة هيفاء وهبي تعليقها على الأزمة التي فجرتها الفنانة أصالة نصري، بعد انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

ونشرت أصالة صورة العريان ونيكول والممثلة نسرين إمام عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت معبرة عن ضيقها من الصورة ووصفتها بالجارحة.

وتم تداول منشور مزيف باسم هيفاء وهبي تدعم فيه الفنانة أصالة ويتضمن ألفاظا نابية، لكن الفنانة اللبنانية نفت الأمر عبر حسابها عبر خاصة ستوري “إنستجرام”، قائلة: “بحب أقول للي ركب أو ركبت هذا البوست البشع إنك إنسان بتشبه الوصف اللي مكتوب فعلا، وبحب أقول للي صدقوا إنه هذا بوست من عندي كان فيكن تتأكدوا بكل بساطة إنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي، اقتضى التوضيح”.

وكانت أصالة كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

وتابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّورة مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها؛ لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وأضافت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

وانتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، عن وجود علاقة زواج تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري.

ونفى طارق العريان، في أغسطس الماضي، تلك الشائعات، وقال في تصريحات له، إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبرا عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة، وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ”حكايات وهمية”، لافتا إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

وكانت نيكول سعفان أقامت حفلا خاصا بمنزلها بمناسبة أعياد الكريسماس، وحضر هذا الحفل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة نسرين أمام والفنان ماجد المصري وبالطبع تواجد المخرج طارق العريان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك