تستمع الآن

هاني شاكر: «كفاية مهرجانات وأغاني مالهاش ظابط ولا رابط علشان نحافظ على ولادنا» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن أسرته أقامت له عيد ميلاد محدود في منزله وبعد ذلك قضى جلسة في الخارج مع بعض الأقارب والأصدقاء.

وشدد شاكر، في تصريحات تلفزيونية، على “أنه يشعر بالفرحة عندما يستقبل سنة جديدة ولا يًلقي بالا أو انشغالا بعمره، معقبا: “ما بَعِدِّش ولا ببص ورايا في عيد ميلادي”.

ونوه إلى أنه في عيد ميلاده يُصِرّ على دعم الفن الحقيقي ومحاربة الإسفاف والابتذال، ويتطلع من الجمهور العودة إلى الصوت واللحن الجيد.

وتابع: “كفاية مهرجانات وأغاني مالهاش ظابط ولا رابط وأغاني إسفاف علشان نحافظ على ولادنا.. نتمنى السنة الجديدة نرتقي بالذوق العام وطريقة سماعنا للأغاني ونبقى أحسن من الفترة اللي فاتت”.

وأردف: “الواحد حريص اليومين دول في ظل كورونا، وده ينطبق عليه أغنية عيد ميلاد جرحي أنا بسبب الكورونا.. عيد ميلادي وزواجي هو نفس اليوم علشان كده بحتفل باليوم مع زوجتي، وأول يوم غنيت فيه كان عيد ميلادي وأول حفلة غنيت فيها (حلوة يا دنيا) مع فايزة أحمد والموسيقار الراحل الموجي كان يوم عيد ميلادي 21 ديسمبر وهذه ذكرى لا أنساها أبدا ويومها أخذنا موافقة من مديرية الأمن لأغني بعد الواحدة صباحا لأن وقتها كان فيه حظر سهر”.

كما شدد شاكر على أن الفنان محمد منير بخير وحالته الصحية مستقرة وجيدة الآن، ولكنه سيخضع لفترة راحة ونقاهة في منزله وبعدها يعود لجمهوره.

كما أكد أنه تنازل عن قضيته ضد مؤدي المهرجات، حمو بيكا، حفاظًا على أسرته، ولكن الحكم الذي صدر ضده بالحبس عامين يعد درسًا له ولغيره بعدم التطاول أو التجاوز ضد النقابة.

ولفت إلى أن عمر كمال وفق أوضاعه ونجح في اختبارات النقابة وأيضا حسن شاكوش نجح هو الأخر، ولكن يتبقى له بعض الإجراءات، معقبًا: “لازم يختاروا كلماتهم، وأغنية بنت الجيران ناجحة ومكنش فيه ضرورة للكلمات الخارجة فيها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك