تستمع الآن

نشوى مصطفى تستأنف نشاطها الفني بعد شفائها من «كورونا» بعمل جديد

الخميس - ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠

تستأنف الفنانة نشوى مصطفى نشاطها الفني مرة أخرى بعد تعافيها من فيروس كورونا التي دخلت المستشفى على إثره مؤخرًا.

واجتمعت الفنانة قبل أيام مع فريق عمل المسلسل الإذاعي «بيني وبينك» الذي يدمج أصحاب القدرات الخاصة مع الفنانين في عمل مشرتك تدعمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين، منهم خالد سرحان، ومنير مكرم، وصفاء أبو السعود، ونجاح حسن، ولبنى الشيخ، وتكتبه الكاتبة أماني ضرغام.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم الشباب، لاسيما المتعلقة بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعي كوميدي تكتبه الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، ومن إخراج صفي الدين حسن، ويذاع يوميا على موجة البرنامج العام.

وأشادت الفنانة نشوي مصطفى والفنان منير مكرم باهتمام وزير الشباب والرياضة بتسليط الضوء على المواهب لدي النشء والشباب ورعايتهم، من خلال برامج ومشروعات مختلفة، والاهتمام الواضح بذوي القدرات والهمم، والعمل على دمجهم في مختلف المجالات. وطمأنت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها على حالتها الصحية، بعد شفائها عقب أسبوع من المعاناة مع فيروس كورونا في مطلع نوفمبر الماضي، بعد نقلها إلى أحد مستشفيات العزل.

وكتبت نشوى عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»: «لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة».

وقال الطبيب المعالج لها: «ما حدث يعتبر إنجاز من الإنجازات اللي ربنا من بها علينا وكانت تصارع الموت ونسبة الأوكسجين كانت ضعيفة والمرض كانت في مرحلة عالية في جسدها وربنا قدرنا مع التمريض إننا ننقذها، وبفضل ربنا وبروتوكول وزارة الصحة، والدعم النفسي كان مهما لها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك