تستمع الآن

نجوى كرم: لهذا وافقت أكون زوجة ثانية.. ولست مع سلب حقوق الرجل تحت حجة حقوق المرأة (فيديو)

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، لأول مرة عن تفاصيل زواجها، مؤكدة أنها كانت زوجة ثانية في يوم من الأيام.

وقالت نجوى، خلال لقاء تلفزيوني مع إذاعة “دويتشه فيله” الألمانية، عن تفاصيل الزواج الثاني الذي مرت به، قائلة: “وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال”، موضحة أن “زوجها حينها كان يفضل الانفصال عن زوجته من أجل الزواج بها لكنها رفضت حتى لا تتحمل ذنب هذا الانفصال”.

وأكدت نجوى كرم أنها “كانت تتمنى ألا تتشارك في زوجها مع امرأة أخرى، وأن لقب زوجة ثانية لم يقف عائق أمامها، وسبب الانفصال بينهما لم يكن بسبب زواجه الأول”.

https://twitter.com/jaafarAbdulKari/status/1333807228588060673?s=20

وأضافت: “لا أنكر أنني أغرمت وكل إنسان يغرم وعندها يكون الحب سيد الموقف، تجربتي في هذا الزواج، كانت رائعة ومقدسة ولم يكن يطغى عليها الكذب والتزلف”.

أما عن الصفات التي تكرهها في الرجل، فهي البخيل والمتردد والذي لا يتمتع بالشجاعة وليس لديه مضمون.

وعن الأمومة، قالت كرم إنها تعني لها الكثير، لافتة إلى أنه على الرغم من حبها لفكرة الأمومة، إلا أنها لم تفكر يوماً بموضوع التبني.

وفي سياق متصل، قالت نجوى كرم إنها ليست مع سلب حقوق الرجل تحت حجة حقوق المرأة، وبررت تصريحها السابق بأنها لا تريد أن تزيد حقوق المرأة عن حدها، مؤكدة أن بعض النساء يفكرن بأن حقوقهن أن تصبح الرجل والمرأة في البيت وهذا يسبب خللا في النظام لأن المرأة هي مدرسة الحياة ووراء كل رجل عظيم امرأة، فالمرأة ممكن أن تكون رئيسة لكن ليس على حساب سلب حقوق الرجل.

https://twitter.com/jaafarAbdulKari/status/1333778948493176832?s=20


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك