تستمع الآن

«نجوم إف إم» الإذاعة الأفضل في 2020.. و«نجوم ريكوردز» أفضل شركة إنتاج في مهرجان «نجم العرب»

الأحد - ١٣ ديسمبر ٢٠٢٠

فازت إذاعة «نجوم إف إم» بجائزة الإذاعة الأفضل في عام 2020، في مهرجان «نجم العرب» الذي أقيمت الدورة الخامسة لفعالياته، أمس السبت.

وحصدت «نجوم ريكوردز» جائزة أفضل شركة إنتاج فني في 2020، بعد أعمالها الموسيقية الناجحة في مصر والوطن العربي خلال العام الحالي.

كما أعلن مهرجان «نجم العرب»، فوز برنامج الإعلامية مريم أمين «اتفقنا» بجائزة أفضل برنامج في 2020.

وسيطرت «نجوم إف إم» على جوائز «نجم العرب»، حيث فاز الإعلامي كريم خطاب بجائزة أفضل مذيع راديو في 2020 عن برنامج «في الاستاد».

واستلم جوائز «نجوم إف إم» و«نجوم ريكوردز»، هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، ورامي محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون «نجوم إف.إم» وياسر خليل المدير التنفيذي لـ«نجوم ريكوردز»، والإعلامية مريم أمين.

ويعد «نجم العرب» هو المهرجان المصري الوحيد الذي يكرم نجوم السينما والدراما والطرب والإعلام، بناءً على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط باستثناء الجمهور المصري، ولذلك أطلق على الجائزة لقب «نجم العرب».

كانت «نجوم إف إم» قد فازت بلقب أفضل محطة إذاعية في استفتاء «وشوشة» لعام 2020، والذي يضم عدد كبير من الفئات في جميع المجالات تعتمد على تصويت الجمهور، كما حصلت الإعلامية مريم أمين على جائزة التميز.

كما حصدت «نجوم إف إم» جائزتين مهمتين من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11، الشهر الماضي.

ونالت «نجوم إف إم» جائزة أفضل محطة إذاعية على مدار عام 2020، بالإضافة إلى جائزة أفضل برنامج «كلام في الزحمة»، والذي يقدمه الثنائي مروان قدري ويارا الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك