تستمع الآن

نبيل الحلفاوي يوضح سبب الاعتذار عن حضور تكريم محمد صبحي

الإثنين - ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن السبب وراء التغيب عن حضور احتفالية “50 سنة فن”، التي أقامها الفنان محمد صبحي، الجمعة الماضية، وكرم فيها عددا من نجوم الفن.

كان نبيل الحلفاوي قد تلقى سؤالا بشأن سبب عدم الحضور لفعاليات “50 سنة فن”، عبر موقع “تويتر”، قائلا: “شيء محزن ومستغرب أن لا يكون من ضمن المكرمين الاستاذ نبيل الحلفاوي”.

وعلق نبيل الحلفاوي قائلا: “دُعيت واعتذرت.. صبحي صديق عزيز ودفعتي.. من المقبول أن يكرم أساتذته أو تلاميذه.. لكني تحرجت من فكرة أن يكرم الزملاء بعضهم بعضا”.

وأقيمت احتفالية “50 سنة فن” احتفالا باليوبيل الذهبي لمسيرة الفنان محمد صبحي، والتي يكرم فيها رموز الثقافة والفكر والفن والإعلام في مصر.

ورصدت الاحتفالية، الحالة الفنية التي مر بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي.

وضمت القائمة: هناء الشوربجي، ونيللي، ونيفين رامز، وإيمان، ولبلبة، وسماح أنور، وإلهام شاهين، وسعاد نصر، وشويكار، وحنان سليمان، وسوسن بدر، ووفاء عامر، ومها أبو عوف، وندا موسى، وريم أحمد، وهدى هاني، وسماح السعيد، وعبدالله مشرف.

محمد صبحي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك