تستمع الآن

مي كساب: «الكلام عن تخني مش بيزعلني.. شكرًا لتعاطفكم معايا».. صورة

الخميس - ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠

أكدت الفنانة مي كساب عدم شعورها بضيق من تعليقات جمهورها بشأن زيادة وزنها خلال الفترة الماضية، مشددة على أنها لم تتعرض لتنمر من قبل في هذا الأمر.

وكتبت مي كساب عبر صفحتها على موقع “تويتر”، تغريدة أشارت فيها إلى أنها راضية على طبيعة جسدها وما يقال عنه لا يسبب حزنًا لها.

وقالت مي كساب: “أنا ولا إتعرضت لتنمر ولا أي حاجة.. شكرا يا جماعة على تعاطفكم معايا بس أنا والله أم وخلفت 3 أولاد ورا بعض وبأرضع وجمهوري أخد عليه كده طول الوقت”.

وأضافت: “بأتخن وأخس.. والكلام عن تخني مش بيزعلني خالص.. دي طبيعة جسمي وعاجباني وراضية تمام الرضا الحمد لله”.

يذكر أن دمي كساب قد دخلت إلى إحدى المستشفيات على إثر إصابتها بآلام في المعدة، حيث ظهر زوجها أوكا عبر صفحته على “أنستجرام” ممسكًا بيد زوجته داخل المستشفى.

وكتبت مي كساب عبر خاصية القصص القصيرة عبر موقع “انستجرام”: “شكرا من قلبي على سؤالكم عني.. إمبارح قضيت يوم مش حلو في المستشفى من معدتي، بس ألف حمد وشكر لله بقيت أحسن ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعًا.

كانت مي كساب قد شاركت في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “اللعبة”، الذي تدور أحداثه حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

“اللعبة” من بطولة: شيكو، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، ومحمد أوتاكا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك