تستمع الآن

مي عمر عن مسلسل «لؤلؤ»: الموضوع لم يكن سهلا «يحكي عن قصة صعود مطربة من تحت الصفر» (فيديو)

الخميس - ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة مي عمر عن مسلسلها “لؤلؤ” والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، والمقرر عرضه خلال أيام عبر إحدى القنوات الفضائية.

وقالت مي في تصريحات تليفزيونية: “تعبنا في تصوير العمل جدا وبذلنا مجهودا كبيرا وحاولنا نعمل مسلسل يحترم عقلية المشاهد وعينهم وفكرهم ونرتقي بكل حاجة نقدمها سواء القصة أو الصوة أو الملابس”.

وأضافت: “المسلسل يحكي عن قصة حياة مطربة اسمها (لؤلؤ) نجمة كبيرة في الوطن العربي ونرى رحلتها كاملة وكيف وصلت لما وصلت إليه ومن تحت الصفر من لاشيء لحاجة كبيرة أوي والموضوع لم يكن سهلا وواجهت مشاكل كثيرة في الحياة المهنية والشخصية والعاطفية، قصة كاملة والناس كلها تعبت فيه لكي يخرج بهذا الشكل، وكل من شارك به نجوما كبار ومهمين”.

وعن الكواليس قالت إنها كانت مضحكة خاصة الأيام التي يستمر فيها التصوير لمدة 22 ساعة وكانوا يحاولون الخروج من التعب بالضحك.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل يوم 27 ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث مسلسل “لؤلؤ” فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.

وكان المنتج محمد السبكي قد حسم الجدل بعد تداول الأغنية الدعائية لمسلسل “لؤلؤ” والتى تغنيها النجمة مى عمر بطلة العمل، واحتار الجمهور هل الأغنية بصوتها فعلا أما صوت مطربة أخرى، وكتب السبكى قائلا: “مى عمر هى اللى بتغنى قدام عينى في الاستوديو، بطلوا رغى بقى خلاص بقيتوا كلكم عباقرة في الأصوات”.

وتشارك مى عمر في بطولة مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث تجسد مى البطولة النسائية في أحداث المسلسل، الذى يكتبه ويخرجه محمد سامى.

وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك