تستمع الآن

منة شلبي توجه نصيحة للفتيات: «كونوا على طبيعتكن بشكل كامل»

الإثنين - ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

وجهت النجمة منة شلبي رسالة لمتابعيها من الفتيات، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.

ونشرت منة شلبي صورة بالأبيض والأسود تظهر فيها مرتدية قميص أبيض، وكتبت رسالة قالت فيها: “عزيزاتي النساء، لا يجب أن تظهرن بشكل مثالي طوال الوقت. هذا ليس حقيقيا أو صحيا. كونوا على طبيعتكن بشكل كامل، أعترفن بكل مشاعركن. يجب عليكن الإحساس من أجل التعافي”.

وكانت منة شلبي قد دعت كافة المؤلفات الموهوبات في مصر والعالم العربي إلى إرسال سيناريوهات من تأليفهن سواء كانت لأفلام قصيرة أو طويلة أو مسلسلات، وذلك ضمن مبادرة جديدة اطلقتها النجمة لدعم المواهب النسائية في الكتابة خلال ندوة تمكين المرأة في صناعة السينما التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مؤخرا.

وقالت «منة» في تعليق على فيديو للندوة نشرته بصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني أبدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة… بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل، وأنا بكل تواضع وعلى قد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)

وكانت أكدت الفنانة منة شلبي على أنها دوماً ما تحرص وتدقق خلال اختيارات أدوارها في أفلامها، حين قالت أن السبب وراء ذلك يعود إلى رغبتها في عدم سجن نفسها بنوع سينما معين، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية مؤخراً قالت فيها أيضاً أنها ترغب في أن تتضمن مسيرتها العديد من الأدوار والقوالب المختلفة.

منة شلبي شاركت مؤخرا في بطولة إحدى حلقات مسلسل “نمرة إتنين” الذي تم عرضه عبر منصة شاهد vip، كما تستعد قريبًا لعرض فيلم “النمس والإنس” للمخرج شريف عرفة، والذي تتشارك في بطولته مع محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، صابرين وبيومي فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك