تستمع الآن

«مش عارفة هاكون أم ولا لأ».. منة فضالي تتحدث عن حلم الأمومة برفقة طفل رضيع

الإثنين - ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠

نشرت الفنانة منة فضالي مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، بصحبة طفلة رضيعة، تظهر من خلالها مشاعرها تجاه الأمومة.

وظهرت منة في الفيديو وهي تحمل طفلا حديث الولادة، وعلقت: “أحلى إحساس في الدنيا الأمومة، أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة هاكون أم ولا لأ ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة”.

أخر أعمال منة فضالي مسلسل “هي”، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وهو بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، وحسني شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، محسن صبري.

كما شاركت مؤخرا في بطولة فيلم “زنزانة 7” مع أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وكانت “منة” نشرت مؤخرا صورة والدتها وهي جالسة على الكرسي بملابس المستشفى وترتدي الكمامة الواقية، معلقة على الصورة: “حمدا لله على السلامة يا أجمل حاجة في حياتي”، فيما لم توضح تفاصيل الأزمة الصحية لوالدتها.

الفنانة منة فضالي قالت سابقا إن الملحن محمد ضياء تقدم رسميًا للزواج منها، لكن والدتها رفضت هذا الزواج.

وأضافت فضالي، خلال لقائها في برنامج “تحيا الستات” على قناة النهار، أنها تزوجته سرًا احترامًا لوالدتها، وأيضًا احترامًا لطلبه بسبب ابنه، مضيفة أن الزواج انتهى بعد 6 شهور فقط.

وتابعت منة: “إحنا أصدقاء حاليا، لكننا انفصلنا بسبب غيرته الشديدة عليّ واعتراضه على ملابسي واستمراري في التمثيل، وكنا نتشاجر كثيرا”.

وأوضحت أنه تعدى عليها بالضرب مرة واحدة، وهذا سبب الانفصال بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك