تستمع الآن

مذيع أزمة تصريحات رانيا يوسف يدافع عنها: «المجتمع الشرقي تثور غرائزه المكبوتة بكلمة»

الإثنين - ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٠

دافع نزار الفارس، مذيع قناة الرشيد العراقية، عن الفنانة رانيا يوسف بعد الحوار الذي أجراه معها وأثار الجدل قبل عرضه حيث ظهرت «رانيا» في البرومو الدعائي له بتصريحات صادمة.

وقال نزار الفارس في تصريحات لـ«الوطن»: «سؤالي بسيط جدًا بس الجمهور هو اللي كبر السؤال.. المجتمع الشرقي تثور غرائزه المكبوته بكلمة.. المشكلة مش فيّا ولا في سؤالي .. المشكله في غرائز المجتمع».

وأضاف: «أتمنى من البعض ترك مؤخرة رانيا يوسف وانتباههم على ظاهرة التحرش في البلد»، وطالب الجمهور بضرورة متابعة الحلقة لدى عرضها لما تحويه من موضوعات مهمة، معبرًا عن تقديره للهجوم الذي تعرضت له رانيا يوسف واضطرها لحذب برومو الحلقة من على حساباتها.

وواجهت الفنانة رانيا يوسف 8 بلاغات اتهمتها بأنها «تقدم جنسًا صريحًا» إلى الأسرة المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها، وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية، بحسب المحامي نبيه الوحش الذي تضامن مع محامين آخرين في البلاغات.

وكانت رانيا يوسف نشرت على حسابها بموقع «فيسبوك» مقطع فيديو لـ«برومو» مقابلة تلفزيونية لبرنامج عراقي، أكدت فيه أنكل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن، وقالت «ربما قد تكون مؤخرتي مميزة» وذلك خلال ردها على سؤال المذيع، «هل تتعمدين إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟».

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن استنكارها للهجوم الكبير الذي وُجّه لها بسبب تصريحها في «برومو» إحدى حلقات برنامج يعرض في بداية العام الجديد.

وأوضحت رانيا يوسف في تصريحات لـ«ُET  بالعربي» أنها تعرضت للإحراج بسبب سؤال المذيع لها وحاولت تجاوز السؤال بـ«هزار» على حد وصفها ولهذا كانت إجابتها التي أثارت الجدل، مشيرة إلى أن الحوار لم يعرض بعد حتى يتم الحكم على ما قالته في سياقه.

وأضافت رانيا يوسف: «مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال ؟!.. وإيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟! ياريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعتلي»، متابعة: «أنا مندهشة من كم الفراغ».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك