تستمع الآن

مدحت العدل: أصبت بكورونا من قبل.. وتأجيل مسلسل «دهب» لـ نيللي كريم

الأربعاء - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠

أكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، إصابته بفيروس كورونا في شهر يونيو الماضي، موضحًا أنه لم يعلن خبر إصابته.

وأشار مدحت العدل إلى أنه أصيب بكورونا قبل زواج ابنته بشهرين، موضحًا أنه التزم بالإجراءات المتبعة حتى أثبتت التحاليل سلبية نتيجته.

وقال مدحت العدل لـ” MBCTrending”: “في البداية عندما أصبت بكورونا كان هناك حالة من الهلع حول العالم، ولكن الآن الوضع مختلف عن السابق لأن الوعي زاد والأمور أصبحت مطمئنة”.

مسلسلات رمضان 2021

كما كشف العدل عن تأجيل مسلسل الفنانة زينة “فعل فاضح” بسبب ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، مضيفا: “أعلنت نية الترشح لكن الانتخابات بحاجة إلى دراسة”.

بينما أشار إلى أن مسلسل “دهب” للفنانة نيللي كريم وحسين فهمي، ومن إخراج هاني خليفة، تأجل إلى العام المقبل بسبب صعوبات التصوير خارج القاهرة مع ضيق الوقت، لأن أحداث المسلسل كانت ستكون في مدينة دهب في جنوب سيناء.

كما أشار إلى أنه نيللي ستقدم في رمضان 2021 مسلسل آخر من تأليف عمرو الدالي، ولم يحدد حتى الآن أبطال العمل، حيث إن السيناريو في مرحلة الكتابة.

كان الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، قد أعلن نيته الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئاسة.

وأشار مدحت العدل عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أنه قرر الترشح على رئاسة نادي الزمالك بعد دراسة متأنية وعميقة لكل ما يخص النادي الأبيض داخليًا وخارجيًا.

وقال: “تم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخليًا وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك