تستمع الآن

محمود حميدة: «جالي قلب أقف أمام زوجتي وأخبرها بزواجي الثاني.. والأمر كان خطأ»

الأحد - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان محمود حميدة عن السبب وراء إخبار زوجته الأولى بزواجه الثاني، مشيرًا إلى أنه امتلك الشجاعة للوقوف أمامها وإخبارها بذلك.

وأشار محمود حميدة في تصريحات ببرنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إلى أن والده رفض زواجه الثاني، قائلا: “كنت أرى وقتها أنني رجل ومن حقي أن أتزوج مرة أخرى”.

وأوضح: “أعلنت زواجي الثاني لزوجتي، بعدما قرأت تحقيق عن عدم استحقاق الزوجة التي تم زواجها عرفيًا أو سرًا أي من الميراث وفقًا للقانون، وخفت عليها وعلى أبنائها لأنني كنت اعتبرهم أبنائي”.

وشدد محمود حميدة على أن زوجته الأولى رفضت زواجه الثاني وطلبت الانفصال إلا أنه لم ينفذ طلبها، موضحا: زواجي الأول منذ 38 عامًا وزواجي الثاني منذ 28 عامًا”.

وأشار إلى أن حبه الأول لم يمت، مؤكدا: “هي لم تقصر في حقي نهائيًا وكنت أريد العيش مع سيدة أخرى”.

فيما أكد محمود حميدة أنه لا يأخذ أي مهدئات، قائلا: “لا اتناول مهدئات أو منوم، وإذا اخذت منوم استيقظ بعد 10 دقائق فقط بعدما يسبب لي كوابيس”.

وقال حميدة أن ابنته الكبرى “أسماء” هي حياته، مضيفًا: “يوم ولادها هو يوم عودتي للحياة مرة أخرى، بعدما أصبت بمرض لم يشخصه أحد حيث مرضت وارتفعت درجة حراراتي وفقدت القدرة على الحركة والكلام ورددت الشهادة ثم شعرت بعد ذلك أن روحي ردت إلى جسدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك