تستمع الآن

محمد سامي يرد على إشاعات وجود خلافات بين أحمد السقا وأمير كرارة

الأربعاء - ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف المخرج محمد سامي عن حقيقة ما تردد بشأن وقوع خلافات بين الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، على هامش تصوير المسلسل الرمضاني “نسل الأغراب”.

وأشار محمد سامي إلى أن ما تردد عن وقوع خلافات بين أحمد السقا وأمير كرارة إشاعات لا أساس لها من الصحة، وذلك في تصريحات لـ”The insider”.

وأكمل محمد سامي: “السقا وكرارة أصحاب، ونعيش كواليس سعيدة وجميلة خلال تصوير العمل، وهذه الإشاعات تعطلنا ولا يجوز النظر لها”.

كما كشف محمد سامي عن حقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرًا وتضمن وجود مشادات بين طاقم عمل مسلسله الرمضاني وبينه، قائلا: “أنا مش موجود في الفيديو أصلا، وهذا كلام صغير وأنا اكبر من إني أرد عليه”.

كان الفنان أحمد السقا قد كشف سابقًا عن حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود خلاف بينه وبين الفنان أمير كرارة على هامش تصوير مسلسل “نسل الأغراب” والذي يعرض في رمضان 2021.

ونشر أحمد السقا عبر صفحته على موقع “انستجرام”، صورة له مع أمير كرارة من كواليس “نسل الأغراب”، وعلق عليها: “ربنا يكفينا شر العين”، قبل أن يرد كرارة على الصورة قائلا: “باين إننا متخانقين”.

“نسل الأغراب” تدور أحداثه في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته: مي عمر، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش.

نسل الأغراب

كان الفنان أحمد السقا قد تحدث عن مسلسله الجديد والذي يعرض في رمضان 2021.

وأشار أحمد السقا إلى أنه يمتلك الطموح لتقديم عمل فني قوي يترك أثرًا إيجابيًا ونجاحًا في شهر رمضان، قائلا: “عندنا طموح نعمل حاجة كويسة وتكسر الدنيا في رمضان”.

وتابع أحمد السقا: “سأظهر بشخصية صعيدية ولكنها ليست بالشكل المألوف، والأحداث تدور في صراع درامي وملحمي”، وذلك في حوار مع “the insider بالعربي”.

يذكر أن أمير كرارة شارك في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار” مع أحمد العوضي، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، محمود حافظ، إسلام حافظ دينا فؤاد، مها نصار إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك