تستمع الآن

محمد سامي: مسلسل «لؤلؤ» غير مقتبس من قصة حياة أي مطربة (فيديو)

الثلاثاء - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠

نفى المخرج محمد سامي، اقتباسه قصة مسلسل “لؤلؤ” والذي قام بالإشراف على التأليف والإخراج بالعمل، وهو البطولة الأولى لزوجته الفنانة مي عمر، من حياة أي مطربة كما تردد مؤخرا.

وقال سامي في تصريحات تليفزيونية: “لؤلؤ مسلسل حلو جدا وطريقة حكيه مختلفة، الناس كلها عملت فيه مجهود ومش بحب أتكلم على الحاجات قبل مشاهدة من قبل الجمهور، أبشر الجمهور إنهم سيشاهدوا مسلسل كويس جدا ومصنوع بشكل جيد جدا”.

وعن اقتباس قصته من قصة حياة المطربة شيرين عبدالوهاب، أوضح سامي: “لن أرد على هذا الكلام، وفيه ناس تحب تتكلم وخلاص وتقول حاجات صح وأخرى خطأ، ومحدش قرأ نص المسلسل لكي يعرف عن ماذا يحكي، وكلها ناس بتقول حاجات غير صحيحة ومش مظبوطة”.

كما وجه سامي رسالة تهنئة لزوجته الفنانة مي عمر على أولى بطولاتها المطلقة، وقال: “أقول لها مبروك وتستاهلي المسلسل حلو أوي عاملة شغل حلو ومجهود الجمهور اللي هيحكم عليه مش أنا”.

وعن الانتقادات التي واجهها بسبب إشرافه بالتأليف والإخراج على مسلسل زوجته وبخاصة تلك التي نالها من المنتج محمد العدل بعد أن استنكر لقب مشرف الذي منحه لنفسه صرح محمد سامي لبرنامج MBC Trending: “مش هزعل من دكتور محمد العدل في فرق سن يخليني مزعلش راجل محترم سنا ومقاما وتربطني علاقة صداقة بجميع أفراد عائلته”، مضيفا أن المنتج محمد العدل لا بد أن يعلم أن هذا الأمر ليس بجديد وموجود في العالم كله”.

مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

ويشارك المطرب والملحن هيثم نبيل في تقديم 14 أغنية من ألحانه ضمن أحداث مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مى عمر وأحمد زاهر، مشيراً إلى أن كل الأغاني من ألحانه وأغنيتين من كلماته، و 6 من كلمات سارة سعيد، وأغنيتين من كلمات كريم سامى، و3 من كلمات أسامة محرز، وأغنية من كلمات منصور محمد، ويتولى توزيع الأغاني نادر حمدي.

وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك