تستمع الآن

محامي أصالة يكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها من طارق العريان: تم توثيقه رسميًا قبل أيام فقط

الأحد - ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف محمد فهمي، محامي الفنانة أصالة، تفاصيل جديدة عن طلاقها من المخرج والمنتج طارق العريان والذي أُعلن قبل سنة.

وقال محامي أصالة إن الانفصال تم إشهاره قبل سنة وتحديدًا في 9 ديسمبر 2019 الماضي، لكن توثيق الطلاق لم يتم سوى قبل أيام فقط في 15 ديسمبر الجاري.

وأرجع محامي أصالة سبب التأخير في إنهاء الإجراءات إلى طرف طارق العريان ومحاميه، حيث أوضح أنه تم التوقيع على الأوراق في بداية 2020 لكن كانت جميع الأوراق مع محامي طارق العريان الذي كان من المفترض أن ينهي التوثيق إلا أنه لم ينهِ الأمر، وأنهم شعروا بـ«نوع من عدم الاهتمام» من طارق العريان ومحاميه وأنهم حاولوا كثيرًا التواصل مع طليق أصالة إلا أنه كان يرد في مرة ومرات كثيرة لا يرد.

وكشف محامي الفنانة أصالة أنها هي التي سعت للطلاق وليس طارق العريان كما يُشاع، وتم تقديم الطلبات لوزارة العدل للموافقة على الطلاق بعد طلبها، حتى أنها وافقت إذا كانت هناك أية طلبات لدى الطرف الآخر للإسراع بإنهاء الإجراءات.

وكانت أصالة عبرت عن شعورها بحزن شديد في أعقاب انتشار صورة لطليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، قبل أيام.

وأعادت أصالة نشر صورة طارق العريان مع نيكول سعفان وذلك عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصة زواجها من طارق العريان.

وقالت أصالة: «هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحة بتقتل فيني».

وتابعت: «حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك