تستمع الآن

«لم نصل لمرحلة الزواج».. إلهام شاهين تؤكد وجود قصة حب تجمع هنا شيحة وابن شقيقها (فيديو)

الأربعاء - ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠

أكدت الفنانة إلهام شاهين وجود قصة حب نشأت بين محمود شاهين، نجل شقيقها، والفنانة هنا شيحة، موضحة أنه بالفعل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي.

وقالت إلهام في حوار مصور مع “اليوم السابع”: “آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج حتى الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم”.

وكان أحدث ظهور للثنائي خلال مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الثانية والأربعين، إذ ظهرت الفنانة هنا شيحة، في لقطة رومانسية مع محمود شاهين، ابنة شقيق الفنانة إلهام شاهين وحفيد الفنانة الكبيرة الراحلة زهرة العلا، على السجادة الحمراء، فى ختام المهرجان، فى مقطع فيديو نشرته الإعلامية إنجى على، عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت هنا مع محمود شاهين، وهما يتبادلان الحديث وقيامه بمسك يديها.

وانتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عن ارتباط الثنائي بسبب وجودهما معاً في أماكن مختلفة، ليسجّل مهرجان القاهرة السينمائي أول ظهور رسمي لهما.

وكنت هنا قد انفصلت بداية العام الجاري عن الفنان أحمد فلوكس بعد عام واحد فقط على زواجهما، من دون أن يكشف أيٌّ منهما عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى الانفصال، إلا أن فلوكس ظهر في الفترة الأخيرة معلناً أن السحر والشعوذة كانا وراء انفصاله عن هنا.

ومحمود شاهين هو ابن أيمن شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، وأيمن ترتيبه الأوسط ما بين أخوته إلهام وأمير شاهين، اعتزل والده التمثيل بعدما قدم العديد من الأعمال مثل الأخطبوط، الطيب والشرس والجميلة، اغتيال فاتن توفيق، اللعبة القذرة، احذروا هذه المرأة وجميعها أدوار ثانوية.

ولا يبتعد محمود شاهين عن مجال السينما والتليفزيون حيث أنه يعتبر من عائلة فنية، فيعمل في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك