تستمع الآن

«قرأت تعليقات غريبة».. أيتن عامر ترد على منتقدي فيديو احتفالها بعيد ميلادها مع زوجها

الإثنين - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٠

حرصت الفنانة أيتن عامر الرد على الانتقادات التي طالتها بسبب نشرها صورة وفيديو عبر حسابها على “إنستجرام” وهي تُقبل زوجها خلال احتفالها بعيد ميلادها.

وقال آيتن، في تصريحات تلفزيونية: “لما رجل يقبل زوجته بأي شكل من الأشكال حاجة مش عيب، أنا مش بقبل حد غريب ده زوجي يعني، وقرأت تعليقات غريبة وفي الأخر هذه قناعات الأخرين وأنا لي قناعاتي وحرة فيها ونحن نحب بعض ومش هنبطل نعلن هذا طول عمرنا، خصوصا أننا لم نكن مصدر نشر الفيديو”.

واحتفلت أيتن عامر بعيد ميلادها في الأحد 22 نوفمبر الماضي.

ونشرت مقدمة البرامج بوسي شلبي عبر حسابها بتطبيق إنستتجرام فيديو يجمع آيتن عامر بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشال ميديا، آيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها، إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

كما نشرت أيتن صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، برفقه زوجها، وهو يقوم بتقبيلها أمام تورتة عيد الميلاد التي احتفلت بها.

يذكر أن أيتن عامر شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “فرصة تانية‎”.

مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ‏ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، ‏أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك