تستمع الآن

علي ربيع: «ما حدش بيعزمني على المهرجانات الفنية ومش عارف السبب وهذه خسارة لهم» (فيديو)

الثلاثاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢٠

كشف الفنان علي ربيع، على أنه لا يتم دعوته لحضور أي مهرجان فني على الإطلاق ولا يعرف السبب وراء ذلك، موضحا أن دخوله عالم الفن جاء بالصدفة.

وقال ربيع خلال حواره مع برنامج “مساء DMC”: “لم تتم دعوتي من قبل لأي مهرجان، لا أتلق دعوات أبدا، عدم وجودي في المهرجانات خسارة لهم، وأنا لا أسأل أبدا عن السبب وراء ذلك”.

وأضاف: “أشاهد المهرجانات وليس مهما بالنسبة لي الحضور، فهي مهمة وتعكس صورة حلوة عن الفن المصري”.

وأضاف ربيع: “الحمدلله لما بنزل الشارع الناس بتشيلني من على الأرض شيل، من الفرحة، وده هو المهرجان والاحتفال الحقيقي بالنسبة ليا، بتوع المهرجانات خسارة ليهم إن أنا ما أكونش موجود”.

وأوضح ربيع، أن التمثيل لم يكن في اهتماماته أو خططه المستقبلية، مضيفا: “الموضوع جاء صدفة والتمثيل ماكنش في دماغى خالص، وكنت بحب ألعب كورة وألعاب قوى وجري ومصارعة، وبالصدفة واحد صاحبي معايا في الجامعة قال لى لازم تروح المسرح علشان موهوب، وقعد يقنعني لحد ما دخلت المسرح”.

وأضاف أنه عندما كان يفعل أي شيء كان الناس يضحكون فشعر بموهبته، قائلا: “دخلت المسرح في 2004 ولقيت الناس بتحبني جدا، وبعمل دور صغير جدا ألاقي الناس مش فاكره غيره، والناس بتقولى أنت هايل، فكملت”.

وفيما يتعلق بحكايته مع النجم المصرى محمد صلاح، قال: “قلدت محمد صلاح في مشهد في أحد البرامج، وفيه تشابه بيني وبينه في الشعر”.

من ناحية أخرى، آخر أعمال علي ربيع السينمائية هي فيلم “الخطة العايمة” بطولة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك