تستمع الآن

على الطريقة الهندية.. بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية

السبت - ٠٥ ديسمبر ٢٠٢٠

احتفلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، يوم الأربعاء، بذكرى زواجها الثانية من المغني الأمريكي نيك جوناس، حيث كان حفل زفافهما في الأول من شهر ديسمبر عام 2018.

بريانكا شوبرا، نشرت صورا عبر حسابها على “إنستجرام” وهي تحتفل بعيد زواجهما على الطريقة الهندية وارتديا الثنائي الملابس الهندية الشهيرة ويقوم جوناس بتقبيل يدها، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إ.

كما نشر جوناس الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: “لا أصدق كم أنا محظوظ، ومدى السرعة التي مر بها الوقت، ذكرى زواج سعيدة وجميلة “. وتعليقًا على ذلك، كتبت بريانكا: “حياتي الحقيقية بطل بوليوود، أحبك أيها الوسيم”.

وقبلها احتفلت بريانكا وهي ممسكة بيد نيك جوناس وهما يتنزهان في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وكان يبدو عليهما الحب والسعادة، واستطاعت الكاميرات التقاط العديد من الصور لهما وهي متأبطة ذراعه.

وظهرت بريانكا مع زوجها بإطلالة سوداء رياضية بسيطة، ولكن ما لفت الانتباه في الصور هو ظهورها بماكياج بسيط للغاية، وظهور ترهلات واضحة على رقبتها، مما جعل شكلها غريباً بالنسبة للكثير من محبيها.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وقد نشرت بريانكا صورة لها مع زوجها على حسابها الرسمي على إنستغرام، كتبت عليها معلقة: “تحين الذكرى الثانية على حب حياتي، أنت دائماً بجانبي، أنت قوتي، أنت نقطة ضعفي، أنت كل شيء بالنسبة لي، أحبك كثيراً”.

أما نيك جوناس، فقد نشر صورة لهما من حفل زفافهما وعلق عليها بقوله: “سنتان مرت على زواجي من أكثر امرأة رائعة وملهمة، عيد زواج سعيد.. أحبك”، لترد عليه بريانكا معبرة عن حبها له.

وكانت بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد تزوجها في قصر أوميد في جودبور، وقام الثنائي بإقامة مراسم زفافهما مرتين حسب الطقوس الهندوسية والمسيحية، وارتدت حينها النجمة الهندية فستان زفاف من المصمم الشهير رالف لورين، والذي بلغ طول طرحته 23 متراً.

وكانت شوبرا قد اختيرت عام 2000 لتكون ملكة جمال العالم، كما تعتبر من أبرز نجمات بوليوود، وهي من الممثلات الهنديات القليلات اللواتي حققن نجاحات كبيرة خارج الهند.

حيث شاركت بريانكا في بطولة في مسلسل التشويق والإثارة Quantico، كما ظهرت مع العديد من المطربين العالميين في ديوهات غنائية حققت نجاحاً كبيراً، ومنهم نجم الراب الأمريكي بيتبول، إلى جانب مشاركتها مع نجم هوليوود دواين جونسون ذا روك في بطولة فيلم Baywatch الذي لاقى نجاحاً باهراً.

وتستعد الفنانة الهندية بريانكا شوبرا في الفترة المقبلة للظهور في عملين من إنتاج شبكة نتفليكس، أولهما مأخوذ من رواية هندية تدعى النمر الأبيض، والعمل الثاني هو فيلم أبطال تحت مسمى We Can Be Heroes، كما تستعد للظهور في الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة The Matrix.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك