تستمع الآن

طفلة «ما وراء الطبيعة» تتحدث بتأثّر عن وطنها: «بحب بلدي سوريا ومتضايقة إني مش عارفة أروحها».. فيديو

الثلاثاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠

قالت الطفلة ريم عبد القادر صاحبة شخصية «شيراز» في مسلسل «ما وراء الطبيعة» إنها بدأت مشوارها الفني مبكرًا بعمر العامين فقط.

وأوضحت في لقاء مع ريهام سعيد في برنامج «صبايا الخير» إنها كانت تذهب مع شقيقتيها وهما يعملان في مجال التمثيل ومن هنا شاركت كطفلة في عدد من الأعمال والإعلانات التجارية قبل دورها البارز مؤخرًا في مسلسل «ما وراء الطبيعة».

وأضافت أنها تقترب من بلوغ عامها الثامن وهي تدرس في المنزل ولا تذهب إلى المدرسة وهذا يوفر لها المرونة في الوقت مع التمثيل والأعمال الفنية.

وأشارت إلى أنها ولدت في مصر لكن أبويها سوريين، لكنها خلال ال7 سنوات السابقة من ولادتها لم تذهب قط إلى بلدها سوريا بسبب الحرب المشتعلة هناك منذ سنوات، متمنية  أن تتمكن يومًا ما من الذهاب إليها، حيث قالت متأثرة: «بحب سوريا أوي ومتضايقة إن سوريا دي بلدي الحقيقية ومش عارفة أروحها».

ريم عبد االقادر وُلدت عام 15 يوليو 2014 وهي سورية الأصل، وتبلغ حاليًا 6 سنوات، وقد بدأت التمثيل منذ 3 سنوات مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل «هربانة منها» عام 2017.

وشاركت في أعمال: «لمعي القط، سك على أخواتك، شبر مية، قمر هادي، ضد مجهول، شاهد عيان».

مسلسل «ما وراء الطبيعة عن روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، بطولة أحمد أمين ورزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم، وهو من إخراج عمرو سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك