تستمع الآن

صيدلانية تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا 3 مرات خلال 7 شهور (فيديو)

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الصيدلانية حنان لطفي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد 3 مرات خلال 7 أشهر، مؤكدة أنها ما زالت محتجزة في مستشفى صدر المنصورة لتلقي العلاج.

وقالت حنان خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء: “أنا صيدلانية وكنت بتعامل بشكل مباشر مع أشخاص مصابين، وكمان أنا متطوعة في العمل الخدمي، فدائماً عرضة نتيجة المخالطة”.

وأضافت: “كنت بأخذ احتياطاتي ولكن غير كافٍ أن يكون الشخص الموجود قدامي مش لابس ماسك وأنا أرتدي ماسك”، مؤكدة أن أول مرة أصيبت بكورونا تم عزلها لمدة 14 يومًا واتخاذها لبروتوكول العلاج، في أبريل الماضي.

وتابعت: “رجعت الشغل بعد أول مرة، ولسه كنا ملتزمين بشكل كبير ولم يكن عندي هاجس إن عندي مناعة مؤقته ضد المرض، وأختي كانت حامل وأصيبت بالفيروس هي ووالدتي، ولذلك أصبت مرة ثانية بالفيروس يوم 28 أغسطس الماضي، متابعة: “بعد المرة الثانية تعاملت إني عندي أجسام مضادة ضد الفيروس، وأنا لا أعاني من أمراض مزمنة، باستثناء خلل في الغدة الدرقية”.

وأردفت: “فضلت أقول أن دا أكيد برد ومش ممكن تكون كورونا للمرة الثالثة، لحد ما عملنا المسحة وأظهرت إصابتي بالفيروس”.

واستطردت: “كنت محتاجة تنفس صناعي ودخلت المستشفى كنت أشعر بالموت، وبقالي 10 أيام في المستشفى ولسه قدامي 5 أيام أخرى”، موضحة: “عملت مسحة واحدة منذ دخولي في المرة الثالثة للمستشفى ومعزولة في قسم العزل الإيجابي”.

وحثت حنان على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، دون الاعتماد على وجود حصانة مؤقتة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك