تستمع الآن

«شومة واتضربت على الدماغ».. صابرين تبكي وتروي تفاصيل إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا (فيديو)

الثلاثاء - ٠٨ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أصيبت مع 4 من أفراد أسرتها.

وقالت صابرين في تصريحات تليفزيونية، يوم الإثنين: “خضة كورونا لها رهبة ولكن في الحقيقة هو دور برد والقضية كلها إن الخطورة فيها إنها لم تعد بأعراض وهذا ما أحذره كل الناس وكلنا نأخذ بالنا، وشقيقي وزوجته تعبوا قليلا ونحن كنا نتعامل معاهم هما أحيانا يصابوا بحساسية، وكان هذا ثاني يوم المهرجان وهو ليس له علاقة بإصابتي وكل زملائي بجانبي كنت أضع لهم كحول وبتخذ الإجراءات، وفقد حاسة الشم هي من أكدت لنا إصابتنا بكورونا”.

ونوهت إلى أن تحليلها للفيروس جاء إيجابيا، وأنها أصيبت مع 4 من أفراد أسرتها، وهم “زوجها وابنها نور” و”شقيقها وزوجته، موضحة: “أكثر حد خايفة عليها والدتي ودعواتكم لها وهي لم تصب بالفيروس وكلنا بعدنا عنها، وكل الأعراض تأتي دون أعراض، وفقدان حاسم الشم هي كانت العامل الأساسي، وحتى أمس لم يكن هناك أعراض ولكن بدأت تظهر علي من أمس صداع وحرقان في أنفي وجسدي بقى يحصل له هبوط، أبوس إيديكم خالوا بالكم الموضوع مش حلو، لازم الإجراءات الاحترازية وعدم الخروج إلا في الضرورة القصوى، هو بنا كاتبها والحمدلله وإحنا راضيين في النهاية”.

وأردفت: “وجودي والدتي في البيت لا يجعلنا نجتمع ونشرب سوائل دائما، وكأن شومة واتضربت على الدماغ، ومش قادرين نشوف بعض وابني الصغير 14 سنة عزلناه بعيد عننا، هو سر خطورتها وخضتها هو أنها دون أعراض ممكن تكون خفيفة أو قوية، ومهما حكينا وقلنا الموضوع صعب جدا وربنا يهون علينا وإن شاء الله أزمة وتعدي”.

وكانت صابرين، قد أعلنت يوم الأحد الماضي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقالت في منشور لها: “الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين كان مسلسل “ليالينا 80” والذي عُرض في رمضان الماضي، مع النجوم: خالد الصاوي، إياد نصار، وغادة عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك