تستمع الآن

شركة أمريكية تقدم 500 دولار وطعام مجاني لـ3 أشخاص مقابل مشاهدة كرة القدم

الثلاثاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠

عرضت شركة مالكة لأحد أشهر مواقع المراهنات الرياضية، تقديم 500 دولار لثلاثة مشجعين مقابل مشاهدتهم لعدد من مباريات الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية في المنزل أثناء تناول الطعام.

وبعد تقديم الأشخاص للمهمة، ستختار الشركة 3 أشخاص سيحصلون على المبلغ المذكور بالإضافة إلى قسائم طعام بقيمة 100 دولار، وكرسي من اختيارهم ليشاهدوا المباريات، بحسب «سي إن إن» الأميركية.

وقال متحدث باسم الشركة في بيان «نريد أن نمنح المشجعين الفرصة للاستمتاع بتجربة مشاهدة المباريات في المنزل، كما نرغب في محاربة التعصب الكروي عن طريق تشجيع الأشخاص على متابعة المباريات في أجواء مبهجة ومريحة سواء كان فريقهم يلعب بها أم لا»، مضيفًا: «لا توجد خبرة سابقة مطلوبة، نريد فقط شخصًا شغوفا بالطعام وكرة القدم».

ويحتاج المتقدمون لهذه المهمة فقط إلى إرسال بعض التفاصيل الخاصة بهم، مع ذكر سبب اعتقادهم أنهم سيكونون مثاليين لهذا الدور.

وإذا تم اختيارهم، فكل ما يتعين على الفائزين القيام به هو مشاهدة كرة القدم لبضعة أيام على كرسيهم الجديد أثناء الاستمتاع بالطعام، ثم تقديم تقرير عن التجربة إلى الشركة، ويجب أن يكون عمر المشتركين 21 عامًا أو أكثر، وتقبل الشركة الطلبات حتى الغد 16 ديسمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك