تستمع الآن

سمية الخشاب بعد صدور حكم لصالحها ضد أحمد سعد: «أستحق أكثر من ذلك»

الإثنين - ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

علقت الفنانة سمية الخشاب على الحكم القضائي الصادر ضد طليقها الفنان أحمد سعد، من محكمة الأسرة بالإسكندرية، بدفع 270 ألف جنيه لها.

كانت محكمة الأسرة قد ألزمت الفنان أحمد سعد بدفع 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا، ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن نفقة المتعة والعدة.

وقالت سمية الخشاب تعليقًا على الحكم الصادر، إنها تستحق أكثر من ذلك، إلا أنها راضية بما أصدرته محكمة الأسرة.

وتابعت سمية الخشاب: “الحق حق وهذا أبسط حقوقي، إن لم أكن أستحق أكثر من ذلك ولكننى راضية بما ارتضاه القاضي لأنني أثق في القضاء المصري وفي أحكامه”، وذلك في تصريحات لـ”اليوم السابع”.

كانت سمية الخشاب قد أقامت دعوى قضائية، ضد الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما، وقدمت تقارير طبية تثبت فيها تضررها ماديا ونفسيا، وقيام طليقها بضربها وتعنيفها وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

كان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب العام الماضي وتفرغه لتربية أولاده، قبل أن تهاجمه الخشاب في تصريحات تليفزيونية أكدت فيها أن طليقها أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديث تليفزيوني، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

وردت سمية على ما قاله أحمد سعد في تصريحات سابقة بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: “هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك