تستمع الآن

زوج يسير 450 كيلومترا حتى «يهدأ» بعد التشاجر مع زوجته.. صورة

الإثنين - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٠

واقعة غريبة شهدتها إيطاليا كان بطلها رجلا تشاجر مع زوجته، حيث قرر بعدها مغادرة المنزل قبل أن يتم القبض عليه لخرقه قواعد الإغلاق الصارم بسبب فيروس كورونا.

كان الرجل الإيطالي الذي يقيم في بلدة “كومو” قد تشاجر مع زوجته قبل أن يغادر المنزل ويسير لمسافة 450 كيلومترا كي يهدأ، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه بسبب كسر قواعد حظر التجوال والإغلاق الصارم.

وقام الرجل الذي يبلغ من العمر 48 عامًا بالسير لمدة أسبوع في محاولة لتهدئة غضبه بعد الخلاف مع شريكته، حيث تحرك من “كومو” التي تقع أقصى شمال إيطاليا على الحدود السويسرية، إلى بلدة “فانو” الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي “Adriatic Sea” على بعد حوالي 450 كيلومترا.

وعقب القبض عليه بسبب خرق حظر التجوال، لم يقتنع رجال الشرطة أنه تمكن من السير كل هذه المسافة، إلا أنه عقب التحقق من اسمه، وجدوا أن زوجته أبلغت بالفعل عن فقدانه في قبل أسبوع، وفقا لصحيفة “اندبندنت”.

وعقب التحقيق معه أكد الرجل أنه لم يدرك المسافة التي قطعها خلال مسيرته الطويلة من أجل تهدئة غضبه من الزوجة، موضحا أنه كان يحصل على الطعام من قبل غرباء خلال مشواره، حيث كان يسير 64 كيلومترًا في اليوم، إلا أنه أقام في فندق لمدة ليلة واحدة فقط في “فانو”.

وفرضت الشرطة غرامة 400 يورو لخرقه قواعد الإغلاق المرتبطة بـ«كورونا»، التي تتمثل بحظر التجول الليلي.

فيما أكدت الزوجة أن زوجها قد خرج بالفعل من المنزل قبل أسبوع عقب مشاجرة معها، إلا أنه اختفى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك