تستمع الآن

ريم مصطفى: «أديت الأكشن في (شديد الخطورة) بدون دوبلير وباكل حمام قبل النوم وبفطر مكرونة» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن حبها الشديد للطعام، وهو ما يؤثر على وزنها في بعض الأحيان، ولكنها تحافظ على رشاقتها بسبب ممارسة الرياضة بشكل دائم.

وقالت ريم، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، مساء الإثنين: “أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة، أنا لسه عاملة كده امبارح”.

وأضافت: “أنا الحمدلله جسمي بيحرق الدهون كويس، وبحمد ربنا على كده لأن ده لو مش عندي كان زماني في حتة تانية خالص”.

وأوضحت أن وزنها زاد للغاية في فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، متابعة: “أنا مليش في الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بشوفها بضعف قدامها”.

وأكدت أن وجبتها مثل وجبة الرجال، وتستطيع أن تأكل “دقية” محشي بمفردها، كما أنها تجيد الكثير من الطبخ، مثل “الفخدة والسي فود والبامية”، كما أنها تستطيع ابتكار أطباق جديدة.

وعن دورها في مسلسل “الوصية” مع الفنانين أكرم حسني وأحمد أمين، قالت: “الفنان أكرم حسني هو من اختار اسم (شاهيطاز العلا جلال) لشخصيتها”.

وأضافت أنها الفترة الماضية كانت تبحث عن أدوار تبرز موهبتها ولا تعتمد فقط على جمالها الشكلي، ذاكرة أنها تحمست لدورها في مسلسل “الوصية”، خاصة أن المقربين منها دائمًا ما ينصحونها بأداء أدوار كوميدية، نظرًا لأنها خفيفة الظل.

وذكرت أن دور “شاهيطاز” بالمسلسل الكوميدي “الوصية” كان بمثابة تحديًا بالنسبة لها، معقبة: “لما قرأت الورق لقيت إنها معندهاش إفيهات أو أي وسيلة ضحك، قررت أطلع شكلي غبية في شخصية شاهيطاز، وأعتبرها شخصية قريبة لقلبي، وقمت بتكوين الشخصية من الشكل وطريقة الحديث”.

وأوضحت: “كنت عايزة أعمل أكشن حقيقي في  مسلسل شديد الخطورة  ولا أحب استخدام دوبلير لي، وقمت بتأدية كافة مشاهد الأكشن في مسلسل شديد الخطورة”.

وعن طفولتها في المدرسة وعلاقتها بأخواتها: “نحن خمس بنات كنا منذ الصغر مثل العصابة، وأختي آمنة هي الأقرب لي، فبينى وبينها ما يقرب من 11 شهرا فقط، وفي طفولتي كنت شقية جدا، وكنت دائما أُعاقَب بالضرب، وأتذكر أننا كنا ننام فى نفس الحجرة”.

وأضافت ريم: “من كثرة المشاكل التي كنت أقوم بها فى المدرسة كانت والدتى أثناء زيارتها للمدرسة تختبئ حتى لا يراها أحد ويشكي من شقاوتي، وفى إحدى المرات قمت بتزوير توقيع أبى على الشهادة لأن درجتى كانت صفر”.

آخر أعمال ريم مصطفى مسلسل “شديد الخطورة”، وشارك في بطولته أحمد العوضي، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، حسني شتا، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

وتنتظر ريم مصطفى طرح فيلم “العنكبوت” الذى انتهت من تصويره مطلع العام الجارى، وتشارك فى بطولته مع أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزى، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ريم مصطفى ريم مصطفى


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك