تستمع الآن

رانيا محمود ياسين تكشف عن مرورها بوعكة صحية: «أسبوع مؤلم للغاية»

الثلاثاء - ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن مرورها بوعكة صحية، لكنها طمأنت المتابعين بأنها في جهازها الهضمي.

ونشرت «رانيا» صور من حفل تكريم الفنان الراحل محمود ياسين عبر «إنستجرام» وعلقت عليها: «أسبوع التكريمات كان أسبوع مميز وأكيد أسعدنا بس كان مؤلم للغاية يمكن من ساعتها وأنا عيانة من القولون وارتجاع في المريء، ادعولى يارب ابقى كويسة، رحم الله أبى الغالى وأسكنه فسيح جناته».

وكرمت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، اسم الفنان الكبير محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا أكتوبر الماضى، خلال حفل تأبين أقامته الوزارة الأسبوع الماضي على خشبة المسرح القومي، باعتبار الراحل أحد أهم أبنائه، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأبناء الراحل محمود ياسين.

وأحيت الفنانة رانيا محمود ياسين الشهر الماضي، ذكرى أربعين والدها الراحل الفنان محمود ياسين، الذي وافته المنية في 14 أكتوبر الماضي.

وكتبت رانيا عبر «فيسبوك» مع صورة برفقة والدها خلال الطفولة: «40 يوما على فراقك، يا أبى الغالى ستظل فى قلبى وفى روحى حتى ألقاك رحمك الله وأسكنك فسيح جناتك يارب العالمين، اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده فى الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره فى نور دائم لا ينقطع واجعله فى جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك