تستمع الآن

دينا ترد على متابع وصف صورتها مع عايدة رياض بـ«الحيزبونة».. صورة

الثلاثاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢٠

نشرت الفنانة دينا صورة تجمعها بالفنانة عايدة رياض على هامش تصوير أحد الأعمال الفنية، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وكتبت دينا على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية، قائلة: “حبيبتي الجميلة عايدة رياض، نهاركم سعيد ويومكم كله خير يا رب”، قبل أن تتلقى انتقادًا وهجومًا من أحد المتابعين.

وقال أحد المتابعين لدينا على صورتها مع عايدة رياض: “اتنين حيزبونات مالنا دعوة بيهم”، لترد بقوة عليه.

وقالت: “ليه عامل فولو للحيزبون اللي مالكش دعوة بيهم؟ مريض؟ بتحب تدخل عند الناس تطلع عقدك ونقصك بالطريقة دي؟ وطبعا الناس المحترمين مش بيردوا عليك”.

وتابعت: “اطلع برة الحساب وحاول تكون إنسان راقي تحترم نفسك وتحترم الناس عشان الناس تحترمك”.

يذكر أن آخر أعمال عايدة رياض مشاركتها في مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، والذي عرض في شهر رمضان 2020.

ودارت أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي.

المسلسل من بطولة: ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح.

كما شاركت دينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سلطانة المعز”، مع الفنانة غادة غادة عبد الرازق، ودارت أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

“سلطانة المعز” من بطولة: غادة عبدالرازق، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ومحمود البزاوي، ومحمد شاهين، ومي الغيطي، ووليد فواز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك