تستمع الآن

ديبيكا بادكون تحصل على تمثال في معرض يضم الابتسامات المميزة في العالم

السبت - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠

حرص مطار أثينا الدولي على افتتاح معرض فريد من نوعه تحت اسم “معرض للابتسامات الأصيلة لشعوب العالم”، حيث تم تنظيم هذه الحملة للترحيب بالضيوف بعد فترة إغلاق بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وحرص المعرض على اختيار النجمة الهندية ديبيكا بادكون بابتسامتها المميزة، وتم صنع تمثال لها، حيث يمكن للواصلين إلى المطار مشاهدة تمثال نصفي من الرخام الرمادي مزين بقلادة مميزة وشعرها مربوط، وكُتب على اللوحة: “ممثلة بوليوود الهندية تبتسم في مطار أثينا الدولي”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

ولا يعد هذا أول تمثال تحصل عليه ديبيكا، حيث تم كشف النقاب عن تمثال من الشمع لها في متحف مدام توسو الشهير في لندن عام 2019.

وتعد ديبكيا بادكون من أهم ممثلات الصف الأول في بوليوود، في رصيدها العديد من الأعمال التي حققت إيرادات عالية، والأدوار التي نالت عليها عدة جوائز وشهرة عالمية، كما تعد ثاني ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس العالمية.

في رصيد “بادوكون” ألقاب عدة، حيث صنفت من قبل فوربس المرأة الأكثر أجرًا عام 2018، ومن قبل مجلة تايم بين أكثر 100 شخصية تأثيرًا حول العالم للعام نفسه، أما مجلة فرايتي فضمنتها في قائمتها لأكثر 50 مرأة نفوذًا في العالم،

إضافة للقب أجمل نساء الهند من قبل مجلة بيبول، وأكثر النساء المرغوبات من قبل مجلة تايم بنسختها الهندية، أكثر نساء العالم جاذبية لعام 2014، وأكثر نساء آسيا جاذبية لعام 2016.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك