تستمع الآن

درة عن الهجوم عليها بعد زواجها: «لم أخالف القانون التونسي.. وماعملتش حاجة حرام» (فيديو)

الإثنين - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة التونسية درة زروق عن سر بكائها خلال حفل زفافها على المهندس هاني سعد أثناء رقصهما على أغنية رومانسية.

وقالت درة في مداخلة مع إذاعة “موازييك” التونسية، إنها تذكرت في هذه اللحظة والدها المتوفي ووالدتها التي لم تتمكن من حضور زفافها بسبب حالتها الصحية.

وشددت درة على أنها تعتزم مقاضاة فاطمة المسدي، النائب السابق بمجلس نواب الشعب التونسي، بسبب هجومها عليها واعتبارها مخالفة للقانون التونسي.

وأضافت درة، أنها لم إنها لم تكن زوجة ثانية لرجل الأعمال هاني سعد، مضيفة: “لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حرام، تزوجت عن حب وكل واحد من حقه يبحث عن سعادته”.

وأشارت درة إلى أنها تفاجأت كثيرا من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن هناك أطرافا هدفها بث الشائعات فحسب.

وأكدت: “لازم احترام الحياة الشخصية للفنانين والناس يا تقول مبروك يا يسكتوا، وعمري ما تدخلت في حياة أحد، وأموري قانونية وقلت إن زوجي مطلق وأوراق زواجي الموثقة في السفارة التونسية تؤكد ذلك، وكل واحد لديه حياته وقراراته الخاصة، وفوجئت الحقيقة وصدمت كثيرا بالهجوم، هل يعقل أي إنسان على السوشيال ميديا يقول أي شيء نصدقه ونسير خلفه”.

يذكر أن درة احتفلت مؤخرا بزفافها على المهندس المعمارى هانى سعد في الجونة، وحضر الحفل عدد من الفنانين على رأسهم غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوى وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرين.

وشاركت درة مؤخرا في حكاية “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها عمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ويتم التصوير بين القاهرة ومحافظة الإسكندرية.

“إلا أنا” كان يضم في البداية 6 حكايات، هم “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض، وبعدها تم زيادته، قدمت ريهام عبد الغفور السابعة وحملت اسم “ربع قيراط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك