تستمع الآن

خطيبة محمود شاهين السابقة تحسم علاقتها به بعد أنباء ارتباطه بـ هنا شيحة

الإثنين - ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٠

حسمت خطيبة محمود شاهين ابن شقيقة الفنانة إلهام شاهين، السابقة، علاقتها به بعد تداول أنباء عن علاقة تربطه بالفنانة هنا شيحة.

ونشرت نورهان جمال خطيبة محمود شاهين السابقة صورة معه عبر «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أنا مكنتش حابة اتكلم في الموضوع ده، بس بجد زاد عن حجمه، أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدا».

وتابعت: «الحياة قسمة ونصيب وكل رسائلكم والفيديوهات اللي بتتبعت لي دي ملهاش أي لازمة، وكل شخص حر في حياته الشخصية، وخطوبتنا مفسوخة من فترة، ومازال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي لأني أعتبرهم عائلتي الثانية، أتمنى التوفيق للجميع».

وظهرت العلاقة بين الثنائي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المُنته، وأكدت الفنانة إلهام شاهين وجود قصة حب نشأت بين محمود شاهين، نجل شقيقها، والفنانة هنا شيحة، موضحة أنه بالفعل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي.

وقالت إلهام في حوار مصور مع «اليوم السابع»: «آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج حتى الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم».

غير أن الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد «هنا» أكد أن ما تردد عن وجود علاقة عاطفية بين هنا شيحة ومحمود شاهين حديث لا أساس له من الصحة، وذلك لـ«ETبالعربي».

وأوضح: «لا يوجد شيء صحيح من ذلك الأمر، وإلهام شاهين تقول كيفما تشاء، لكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك