تستمع الآن

حلا شيحة توجه رسالة إلى معز مسعود: «فخورة أن أكون في رحلتك».. فيديو

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة إلى الداعية والمنتج معز مسعود بعد إعلان ارتباطهما، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

ونشرت حلا شيحة، مجموعة فيديوهات تخص معز مسعود، حيث تحدث من خلالها عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

وعلقت حلا شيحة على الفيديوهات التي نشرتها، قائلة: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،

وقالت: “ولتعارفوا.. كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتابعت: “كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم في الفيديو المهم، وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس انت ايه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان”.

كان الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة، قد أعلنا ارتباطهما رسميًا عبر حساباتهما على «إنستجرام» بعد شائعات حول حقيقة علاقتهما خلال الشهور الأخيرة.

ونشر معز مسعود «ديمو» أغنيته الجديدة «Fighter» عبر حسابه على «إنستجرام»، وكتب في إشارة لحلا شيحة: «هذه الأغنية لكِ.. رحلتنا واحدة، نحن بعيدون عن المياه الضحلة الآن».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وفي نفس الوقت شاركت حلا شيحة الأغنية عبر حسابها، وكتبت معلقة: «شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، ولا يمكنني الانتظار لرؤيته ومشاركته معك».

وعادت الفنانة حلا شيحة من 12 عامًا من الاعتزال بعد ارتدائها الحجاب، لتعود في 2018 بعد خلعه، وفور عودتها قدمت مسلسل «زلزال» في رمضان قبل الماضي، ثم «خيانة عهد» رمضان الماضي.

فيما انفصل الداعية معز مسعود قبل عام عن زوجته الأخيرة الفنانة شيري عادل بعد زواج استمر عامًا أيضًا بدأ بعلاقتهما خلال التحضير لجزء ثانٍ من «السهام المارقة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك