تستمع الآن

حسين الجسمي عن نجاح «بالبنط العريض»: كانت طبطبة للناس في ظل أزمة كورونا.. وكل شيء بالمصري فيه بركة

الأربعاء - ٠٩ ديسمبر ٢٠٢٠

أعرب الفنان الكبير حسين الجسمي عن سعادته الكبيرة بنجاح وصدى أغييته الشهيرة “بالبنط العريض”، والتي ما زالت تحصد ملايين المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”.

وقال الجسمي  على هامش الحفل، إلى برنامج “لايت شو”، خلال إحيائه حفل العيد الوطني لدولة الإمارات، الذي أقيم مؤخرا في الشارقة: “نهنئ بدورنا المائة مليون مصري الذين احتفلوا معنا بهذا اليوم الجميل وكل عام مصر والإمارات بيت وقلب واحد”.

وأضاف: “(بالبنط العريض) هي اسم على مسمى وكانت طبطبة للناس بعد الأزمة التي مرت علينا كلنا وتكون قريبا في طي النسيان، هي رسالة محبة من محب إلى جمهوره والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر كتب كلام ساحر وجميل وتوما الموزع عمل لها توزيع عالمي، وكل شيء بالمصري فيه بركة وربنا كرمنا بنجاح وتميز ووصلت لقلوب الكل، والقادم كله حب وطبطبة إن شاء الله”.

يذكر أن حسين الجسمي طرح أغنية “بالبنط العريض” في شهر أغسطس الماضي، وحققت الأغنية حتى الآن حوالي 320 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب.

كان النجم الإماراتي حسين الجسمى قد طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم “لبة العيون”، على قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهى من ألحانه، ويجدد فيها التعاون مع أشعار “جنان”، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين، والتي جاءت مطلعها: لبة العيون اللي سحرها ذبحني.. ولبة القلوب اللي تِنايَــت من سنين.. ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني.. وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين..”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك