تستمع الآن

توم كروز يتواصل مع «ناسا» لتصوير مشاهد من «Mission: Impossible 7» في الفضاء

الأحد - ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٠

يتواصل الفنان العالمي توم كروز مع مسئولين في وكالة ناسا للفضاء لتصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد «Mission: Impossible 7» في الفضاء، ليصبح أول النجم الأول الذي يقوم بهذا الأمر.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن نجم هوليوود البالغ من العمر 58 عامًا، على استعداد لدفع مبالغ كبيرة لتحقيق طموحه، وقد تحدث بالفعل إلى وكالة ناسا حول مشروعه الجريء، زاعمًا أن الوكالة تعتقد أيضًا أن خطط توم كروز المغامرة ممكنة.

ويواصل الفنان العالمي توم كروز تصوير مشاهد جديدة من فيلمه الجديد «Mission: Impossible 7» في روما، حيث بدأ في تصوير مشاهد مع الشرطة مرتديًا الكمامة لحماية نفسه والآخرين من جائحة فيروس كورونا.

يأتي هذا فيما يستعد النجم العالمي توم كروز للسفر إلى الفضاء الخارجي لتصوير فيلمه المقبل بالكامل خارج الكرة الأرضية بالتعاون مع وكالة ناسا وإيلون ماسك.

المشروع كان أُعلن عنه في وقت مبكر من العام الحالي تم تحديد تفاصيل تنفيذه، حيث وُضع موعد انطلاق رحلة فضائية في أكتوبر العام المقبل 2021 بحسب حساب Space Shuttle Almanac على «تويتر» المختص بتتبع رحلات الفضاء، وسيكون على متن الرحلة توم كروز ومخرج الفيلم المرتقب دوج ليمان، في حين ما زال كرسي أخير متاح على متن نفس الرحلة لم يُعلن بعد من سيشغله مع بطل ومخرج الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك