تستمع الآن

تحديد موعد النطق بالحكم على مدير أعمال هيفاء وهبي في اتهامه بالنصب

الثلاثاء - ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد قرارًا بحجز محاكمة محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، لجلسة النطق بالحكم.

وأعلنت المحكمة برئاسة المستشار طارق فراج، تحديد جلسة 22 فبراير للنطق بالحكم، في القضية التي امتدت لأشهر بين محمد وزيري والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبانية هيفاء وهبي بتهمة النصب، بعدما تقدمت ضده بعدة شكاوي تتهمه فيها بالنصب وسرقة الأموال وتم استدعاؤه للتحقيق.

وحررت هيفاء وهبي محضرًا عن طريق المحامي المستشار ياسر قنطوش في مايو الماضي، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبدالرحمن الشهير بـ”محمد وزيري” بتهمة الاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام.

كانت الفنانة هيفاء وهبي، قد كشفت حقيقة ما تردد من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصالحها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وكتبت هيفاء، عبر حسابها على تويتر: “أولاً هو ما زال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات، ثانيًا منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالاً ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانيا المناوي، ثالثًا والأهم هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل، رابعًا أنا في لبنان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك