تستمع الآن

تامر حسني عن تشبيه مسيرته بمسيرة عبدالحليم حافظ: «فخور بالشهادة دي جدًا»

الخميس - ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٠

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته الكبيرة بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الثانية والأربعين، والذي أقيم، مساء الأربعاء، كما أعرب عن فخره بتشبيه مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأن يحقق بهم ولو جزء بسيط مما حققه العندليب الراحل.

ونشر تامر، عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة صور من الحفل، أتبعها بتعليق: “تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وسط زملائي فنانين ومبدعين مصر الكبار، كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي، رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ فى القرن الواحد والعشرين”.

تامر حسني

وتابع: “فخور بالشهادة دي جداً، خصوصاً أنه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأحقق بهم ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ”.

كان محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، قد قال في كلمته خلال حفل الافتتاح، إن مسيرة الفنان تامر حسنى، تذكره بمسيرة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لنجاحه الطاغى فى الجمع بين الوصول لقمة الغناء والتمثيل معاً، وذلك بعد انتهائه من تقديم أغنيته الجديدة “الدنيا فيلم” خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته 42، التى بدأت أمس، بدار الأوبرا المصرية.

واستغل تامر حسني فرصة تواجده في حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأنهى خلافه مع الفنان أحمد السقا.

وخلال تواجده على المسرح وجه الفنان أشرف عبدالباقي سؤالًا لتامر حسني بشأن اختفائه، ليجيب بإنه لم يكن مختفي بل كان يتشاجر مع الفنان أحمد السقا، ثم قال: “اتخانقنا على الفضائيات وهنتصالح على الفضائيات برضه”.

وذهب تامر حسني ليحتضن السقا وينهي بذلك الخلاف الذي وقعا فيها منذ فترة.

ويأتي الخلاف بين الثنائي بسبب استياء السقا من وضع اسمه في دعاية فيلم الفلوس وهو لم يشارك به سوى كضيف شرف فقط.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك