تستمع الآن

بيومي فؤاد: «ربنا لما بيشاور على حد بينطلق حتى لو كان مش موهوب.. وغير راضِ عن بعض أدواري» (فيديو)

الثلاثاء - ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٠

شدد الفنان بيومي فؤاد، على أنه شعر بتمتعه بالقبول لدى الجمهور منذ أن كان في مرحلة “إعدادي فنون جميلة”، قائلا: “دخلت المسرح آنذاك وكان هناك الكثير من الممثلين المميزين، وحينما يقفوا على المسرح، لا نشعر بهم، وعلى العكس يُقال على الفنان عبد السلام النابلسي إنه لم يكن خفيف الظل في الحقيقة كما كان في الأفلام”.

وأضاف فؤاد، في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “القبول بتاع ربنا، وسبحان الله ممكن ممثل ميبقاش شاطر في جميع أنواع الدراما، وممكن تلاقي أنه كإمكانيات تمثيلية مش عالي أوي، لكن القبول بتاع ربنا وبيغطي على كثير من العيوب”.

تابع: “أنا لم أكن أشطر شخص في المسرح في بدايتي، فأنا دفعة ماجد الكدواني، وكان هو نجم الكلية، فالمسرحيات في الكليات كانت باللغة العربية، ولذلك نسبة الكوميديا فيها قليلة للغاية، فكنت أقوم بهذه الأدوار، ولذلك لم أحصل على أي جائزة في الجامعة، وكان هذا سبب إن شخصياتي اللي بقدمها حتى ملهاش اسم وبقوم بأدوار صغيرة أوي”.

وأردف: “ربنا لما بيشاور على حد بينطلق، حتى لو كان مش موهوب، من الممكن أن يحصل شخص غير موهوب على فرصة كبيرة، أو لديه إمكانيات غير كبيرة”.

وأشار بيومي فؤاد إلى أنه غير راضِ عن بعض أدواره، وقال: “أنا لا أندم.. ولكني اعترف أني قدّمت أدوارا أنا غير راضي عنها ولن أذكرها”.

وأكد، أن هناك 4 أعمال شارك بها هذا العام، ولم يوقع عقد، وحتى الآن لا يعرف قيمة التعاقد، معلقا: “من كتر ما إحنا حبايب”، مضيفا: “البعض نصحني أن أقدم عملا واحدا، وأن أجرى يزيد، ومش عاوز أكون نمبر 1، لأن مفيش حاجة اسمها نمبر 1، لأنه لن يأتى مثل عادل إمام، وحلمى أن أولادى يفتخروا بيا، وعاوز أقدم شخصية شبه شيخ العرب همام”.

وعن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال بيومي: “كنت في الاستوديو بصور فيلم وكان فى ايدى كوباية شاى، ووقت جول قفشة وقعت من من الفرحة.. وسيد رجب كان قاعد جنبى.. ولما جاء جول شيكابالا قام من مكانه بس قلت له أقعد يا سيد”.

يشار إلى أن بيومي فؤاد شارك في رمضان 2020 في مسلسلات “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا، “ورجالة البيت” مع أحمد فهمي وأكرم حسني، و”2 في الصندوق” مع حمدي الميرغني وأوس أوس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك