تستمع الآن

بعد منشور متداول عن معاناته.. الفنان محمد عبد الحليم: «أنا بخير وبيتعرض عليا شغل»

الثلاثاء - ٠١ ديسمبر ٢٠٢٠

انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة الفنان محمد عبد الحليم، وقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه بعد منشور تم تداوله عن وضعه الحالي.

وانتشر منشور لإحدى الفتيات التي التقطت صورة مع الفنان ونقل رواد مواقع التواصل عنها أنها وجدت الفنان يجلس بالقرب من نفق الملك الصالح بمنطقة مصر القديمة، مطالبة من على تواصل بأحد المخرجين أو صناع الأعمال ترشيح الفنان لعمل فني.

الفنان محمد عبد الحليم

لكن نجل الفنان محمد عبد الحليم، خرج في تصريحات ينفي حقيقة التفاصيل المتداولة عن الصورة، قائلًأ: «والدي كان قاعد عند بيته وبالفعل هو قريب من نفق الملك الصالح، لكن كان بيشم هوا، ولكنه بخير والفتاة طلبت تتصور معاه فقط، الكلام اللي هي كاتباه دا مش حقيقي».

الفنان محمد عبد الحليم

 كما أكد اللفنان محمد عبد الحليم في تصريحات لـ«مصراوي»: «الكلام اللي في الصورة مش مظبوط، أنا بخير، وبيتعرض عليا شغل، لسه المنتج ممدوح شاهين مكلمني الأسبوع اللي فات، إن شاء الله في عمل قريب».

ومحمد عبد الحليم، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، وشارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما أختاره المخرج عبدالرحمن الخميسي ليشارك بفيلمه «زهرة البنفسج» في عام 1977، ومن أهم أعماله «دموع فى عيون وقحة – الحقيقة والسراب – شيخ العرب همام – مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك