تستمع الآن

بعد ظهوره بـ«لوك» الشخصية في مهرجان القاهرة.. آسر ياسين يكشف موعد طرح فيلم «الشايب»

الخميس - ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٠

ظهر النجم آسر ياسين خلال فاعليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،  بـ”لوك” فيلمه الجديد “الشايب”.

وأظل آسر على السجادة الحمراء بنفس اللوك، مما دفع الكثيرون للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، ولكن آسر ياسين أشار مؤخراً من خلال حسابه على موقع إنستجرام أن الفيلم قد يعرض عام 2022، حيث نشر صورة من ظهوره بالأمس، وعلق عليها بكتابة اسم الفيلم “الشايب 2022”.

وكان الفنان آسر ياسين، ظهر بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مرتديا “بنطلون أسود اللون، وتيشرت من نفس اللون، وجاكيت جلد ممسكا خوذة في يده”، يوزع “ورق الشايب” الشهير في الكوتشينة، على حضور المهرجان.

وربما حاول ياسين الدعاية لفيلمه بطريقة “بره الصندوق”، من خلال ظهوره بملابس شخصية فيلم “الشايب”، الذي ظهر بها خلال الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2”.

وانطلقت أمس، فعاليات الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، مساء الأربعاء، بعرض الفيلم البريطاني “الأب”، إخراج فلوريان زيلر، ويخصص المهرجان، عرضا ثانيا لـ”الأب”، في التاسعة مساء، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة مساء الجمعة، بمسرح WE، حتى يتيح لجمهور القاهرة الذي لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح، أن يستمتع بمشاهدة الفيلم.

واختار مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان تامر حسني، لتقديم حفل افتتاح المهرجان، حيث قدم أغنية بعنوان “الدنيا فيلم” والتي يتعاون فيها مع الشاعرة منة القيعي، والموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، بينما يلحنها الفنان إيهاب عبدالواحد.

وقال محمد حفظي رئيس النسخة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، إنه منذ ظهور وباء فيروس كورونا، يعرفون جيدًا أنهم سينظمون دورة في ظروف خاصة، وتعلموا من المهرجانات السابقة، واتبعوا إجراءات وزارة الصحة والسكان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك