تستمع الآن

بعد ظهورها في 4 أماكن مختلفة.. كشف غموض المسلات المعدنية الغامضة

الإثنين - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٠

كانت مسلات معدنية قد ظهرت مؤخرا في عدة مناطق نائية حول العالم، قد أثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها وضعت في أماكن صحراوية وفي دول مختلفة وسرعان ما تختفي.

وحازت تلك المسلات المعدنية التي ظهرت 4 مرات في عدة أماكن مختلفة في عدد من الدول على فضول وحيرة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في وقت لم تكشف فيه السلطات المحلية بتلك البلدان عن تفسير لتلك الظاهرة.

ومؤخرا تم فلك اللغز تم الذي انتشر 4 مرات، خاصة بعدما ربطه البعض بالمخلوقات الفضائية، إلا أن حل اللغز بدد الكثير من النظريات التي حاولت أن تجد تفسيرًا.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة “ديلي ميل”، فإن مجموعة فنية في ولاية نيو مكسيكو هي من تبنت هذه الأعمدة، وأشارت إلى أنها معروضة للبيع.

يذكر أن أول عمود قد ظهر فجأة للعالم كان في 18 نوفمبر الماضي، في صحراء يوتا الأمريكية من قبل مسؤولين في الحياة البرية كانوا يتابعون مجموعة للأغنام في مكان معزول.

كما أنه بعد أسبوعين تم العثور على هيكل معدني في منطقة نائية بمدينة بياترا نيمت، شمالي رومانيا، قبل أن يتم العثور على عمود معدني ثالث على جبل في ولاية كاليفورنياقبل أن يظهر للمرة الرابعة في إحدى الحدائق الأمريكية، قبل أن تختفي جميعها فجأة.

وتمت إزالة هذه الأعمدة المثيرة للجدل من المواقع التي ظهرت فيها، بعد مدة قصيرة من توثيقها على المنصات الاجتماعية، لكن الجدل بشأنها تواصل منذ ذلك الحين، وفقا لـ”سكاي نيوز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك