تستمع الآن

بعد شائعات.. معز مسعود وحلا شيحة يعلنان ارتباطهما: «رحلتنا واحدة»

الأربعاء - ٠٢ ديسمبر ٢٠٢٠

أعلن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة ارتباطهما رسميًا عبر حساباتهما على «إنستجرام» بعد شائعات حول حقيقة علاقتهما خلال الشهور الأخيرة.

ونشر معز مسعود «ديمو» أغنيته الجديدة «Fighter» عبر  حسابه على «إنستجرام»، وكتب في إشارة لحلا شيحة: «هذه الأغنية لكِ.. رحلتنا واحدة، نحن بعيدون عن المياه الضحلة الآن».

View this post on Instagram

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

وفي نفس الوقت شاركت حلا شيحة الأغنية عبر حسابها، وكتبت معلقة: «شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، ولا يمكنني الانتظار لرؤيته ومشاركته معك».

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكان والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، تحدث في سبتمبر الماضي عن حقيقة ما تردد وقتها عن ارتباط ابنته بالداعية والمنتج معز مسعود، وأشار إلى أنه فوجئ بما نشر بشأن وجود علاقة ارتباط بين ابنته والداعية الشهير، وشدد على أن معز مسعود لم يتحدث معه في أي شيء أو لم يتقدم للزواج من ابنته رسميًا حتى ذلك الوقت.

وعادت الفنانة حلا شيحة من 12 عامًا من الاعتزال بعد ارتدائها الحجاب، لتعود في 2018 بعد خلعه، وفور عودتها قدمت مسلسل «زلزال» في رمضان قبل الماضي، ثم «خيانة عهد» رمضان الماضي.

وقبل شهرين فقط، أعلنت حلا شيحة رسميًا انفصالها عن زوجها الكندي ستيف مارك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة وتم الانفصال الرسمى بمقر الشهر العقارى بمنطقة المنشية في الإسكندرية، أكتوبر الماضي.

وانفصل الداعية معز مسعود قبل عام عن زوجته الأخيرة الفنانة شيري عادل بعد زواج استمر عامًا أيضًا بدأ بعلاقتهما خلال التحضير لجزء ثانٍ من «السهام المارقة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك