تستمع الآن

بعد خروجه من المستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد منير

الأحد - ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠

وعكة صحية مفاجئة تعرض لها الفنان محمد منير ألزمته الدخول إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، قبل أن تصدر نقابة المهن الموسيقية بيانًا بالحالة الصحية له.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا كشفت فيه عن حالة الكينج محمد منير الصحية، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى مؤخرًا وصحته جيدة ويتواجد حاليًا في منزله.

وأشارت المهن الموسيقية إلى أن محمد منير دخل إلى المستشفى بعد أن أجرى بعض الفحوص الطبية ثم توجه إلى منزله ولم تستدع حالته الصحية نقله إلى العناية المركزة.

وأكدت النقابة في بيانها أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع محمد منير واطمأن عليه وعلى حالته، مشددة على أن أن الأمر لا يزيد عن كونه إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد.

وأوضحت المهن الموسيقية أن الأطباء أوصوا الكينج بالراحة فقط، مشيرة إلى أنه سيستأنف وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد “باب الجمال” الذي سيتم طرحه قبل نهاية العام.

كما قال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين لـ”ET بالعربي”، إن محمد منير بحالة صحية جيدة، موضحا: “عرفنا إن هو بخير والحمدلله كويس، هو بس إتعرض لحالة من الإجهاد، لإنه كان بيسجل الألبوم بتاعه الفترة اللي فاتت”.

وأكمل: “الحمد لله هو بخير وبنطمن الناس كلها ومحبينه عليه، هو بخير وبإذن الله هنسمع الألبوم الجديد بتاعه على أول السنة، وبنتمناله التوفيق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك