تستمع الآن

بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ مي كساب

الإثنين - ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠

دخلت الفنانة مي كساب إلى إحدى المستشفيات على إثر إصابتها بآلام في المعدة، حيث ظهر زوجها أوكا عبر صفحته على “أنستجرام” ممسكًا بيد زوجته داخل المستشفى.

وشارك “أوكا” صورة لمي كساب داخل المستشفى وعلق عليها: “ألف سلامة عليكي يا أم العيال يا كل حاجة في حياتي”، فيما ردت الفنانة قائلة: “شكرًا ليكم كلكم أنا الحمد لله بقيت أحسن”.

كما كتبت مي كساب عبر خاصية القصص القصيرة عبر موقع “انستجرام”، قائلة: “شكرا من قلبي على سؤالكم عني.. إمبارح قضيت يوم مش حلو في المستشفى من معدتي، بس ألف حمد وشكر لله بقيت أحسن ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعًا.

كما أكدت أنها بحالة صحية جيدة في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها قررت الخروج من المستشفى عندما شعرت بتحسن في حالتها الصحية، قائلة لـ”ET بالعربي”: أتواجد حاليًا في منزلي”.

وشاركت مي كساب في شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “اللعبة”، الذي تدور أحداثه حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

“اللعبة” من بطولة: شيكو، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، ومحمد أوتاكا.

الصورة التي نشرها أوكا لزوجته


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك